The number one financial services company in Dubai since 2006
الشركة الأولى للخدمات المالية في دبي منذ عام 2006

الأهداف العامة

أ. تم إنشاء جائزة تقدير لتكريم ومكافأة التميز في علاقات العمل، ما يعزز مكانة إمارة دبي كموطن لأصحاب العمل الأكثر تقدما في العالم.

يجب على الشركات المشاركة تقديم أمثلة على أفضل ممارسات التوظيف والاستخدام الشامل للمعايير العالمية، بما في ذلك سياسات العمل، والمرافق والبنية التحتية، والصحة والسلامة، وأمن العمل، والتوظيف والأجور، والعدالة والشفافية، والتواصل والتغذية الراجعة، والإبداع والابتكار، والإدارة، ومفاهيم العمل ومؤشرات الأداء الرئيسية.

تُمنح الشركات المشاركة تصنيفًا يتراوح من نجمة إلى خمس نجوم، بناءً على عدد من النقاط التي تحصل عليها نتاج عملية مراجعة وتقييم صارمة لملفها من قبل لجنة تحكيم مستقلة.

سيحصل الفائزون بتصنيفات 4 و5 نجوم على شهادات، وسيتم منحهم الأولوية في بعض المشاريع الحكومية وتكريمهم خلال حفل خاص. وبالإضافة إلى الحصول على الجائزة المرموقة، فإن من شأن التصنيفات الأعلى منح الشركات ميزة تنافسية مميزة فيما يتعلق بالفرص الدولية. كما ستساعد هذه الحوافز في إلهام التميّز في علاقات العمل وتشجيع الشركات على وضع رفاهية قوتها العاملة كأحد ركائز فلسفة أعمالها.

 

جعل دبي المدينة الأكثر صداقة للقوى العاملة

تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كواحدة من الدول الرائدة في مجال رعاية القوى العاملة

رفع مستوى الممارسات العادلة في حماية القوى العاملة وحقوقها

تعزيز العلاقة بين الشركات والقوى العاملة لديها

تعزيز نوعية حياة القوى العاملة وازدهارها

زيادة الإنتاجية وتحسين الجودة

فئات الجائزة

جائزة تقدير الابتدائية

المشاركة متاحة لجميع الشركات المؤهلة (البناء، المنطقة الحرة، قطاعات التصنيع والخدمات) في دبي، وذلك بغض النظر عن تصنيفها أو تخصصها أو جنسيتها.

الرقم يكتب النتائج المحققة النتائج
1 7 800+ 3 Years
2 6 700 - 799 3 Years
3 5 600 - 699 3 Years
4 4 500 - 599 3 Years
5 3 400 - 499 3 Years
6 2 300 - 399 3 Years
7 1 200 - 299 3 Years
معايير الجائزة

بالإضافة إلى جائزة تقدير الرئيسية، ستختار لجنة الجائزة ثلاثة فائزين بناءً على أعلى الدرجات في كل من المعايير الرئيسية الثلاث:

الرقم معايير الجائزة
1 أفضل نتيجة - المعيار 1: موارد أنظمة الشركات (350 نقطة)
2 أفضل نتيجة - المعيار 2: ثقافة علاقات العمل (350 نقطة)
3 أفضل نتيجة - المعيار 3: تأثير النتائج (300 نقطة)
جائزة تقدير الابتدائية

تكرم لجنة جائزة تقدير المهندسين المتميزين والمشرفين الميدانيين والعمال الذين تم ترشيحهم من قبل شركاتهم الحائزة على جوائز، مع الأخذ بعين الاعتبار أنه يمكن فقط للشركات التي حصلت على ثلاث أو أربع أو خمس نجوم تقديم الترشيحات، وفقاً لما يلي:

يتم منح النجوم على النحو التالي:

الرقم الجوائز الفردية 7 Star 6 Star 5 Star
1 مهندس متميز 1 1 -
2 مشرف ميداني متميز 1 1 -
3 العامل المتميز 1 1 3

معايير الجائزة

تفاصيل المعايير

تم تصميم المعيار الرئيسي الأول لتقييم قوة الأساليب والأنظمة وتخصيص الموارد الإستراتيجية للشركات المشاركة لضمان رفاهية وإنتاجية القوى العاملة لديها التي لا تقدر بثمن. ويركز على إظهار التزام قوي تجاه موظفيهم من خلال ضمان وجود سياسات محددة جيدًا، وبيئة عمل داعمة، وتدابير كافية للصحة والسلامة، وممارسات التوظيف والتعويضات العادلة، وفرص التعلم المستمر والنمو والتطوير.

وتتكون من خمسة معايير فرعية مترابطة كما هو مبين في الجهة المقابلة.

المعيار الفرعي 1.1 - استراتيجية وسياسات القوى العاملة

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية تطوير وتنفيذ إستراتيجية شاملة للقوى العاملة وسياسات وأنظمة وعمليات الموارد البشرية بشكل فعال. من خلال التمسك بمبادئ عدم التمييز، وتكافؤ الفرص، وحقوق العمل، وقواعد الأخلاق المهنية، تعمل الشركات المشاركة على إنشاء مكان عمل راعي يقدر مساهمات كل فرد. يتم استخدام التقييمات والتحليلات الداخلية والخارجية المنتظمة للتقييم المستمر لتأثير وفعالية هذه الممارسات، مما يتيح التحسينات المستمرة ويضمن بقاء القوى العاملة منخرطة ومتحمسة وملتزمة بأهداف المؤسسة.

  • 1.1.1 استراتيجية وتخطيط القوى العاملة
  • 1.1.2 سياسات وعمليات الموارد البشرية
  • 1.1.3 عدم التمييز وتوفير فرص متساوية
  • 1.1.4 حقوق العمل وميثاق الأخلاق
  • 1.1.5 التقييم والتحليل

المعيار الفرعي 1.2 - المرافق والموارد الشركية

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية خلق بيئة عمل عالية الكفاءة وديناميكية ومنتجة من خلال توفير مرافق مؤسسية صديقة للموظفين وبنية تحتية حديثة مجهزة بأدوات متطورة وموارد فعالة لإطلاق امكانات الموظفين. توضح الشركة المشاركة التزامها برفاهية الموظفين من خلال ضمان حصول الموظفين المؤهلين على السكن والإقامة الكافية والمريحة، إلى جانب المرافق الرياضية والترفيهية المجهزة تجهيزًا جيدًا، وخيارات السفر والتنقل الآمن والمريح. ويقيم المعيار الفرعي أيضًا قدرة المؤسسة على تعزيز التعاون والكفاءة من خلال مشاركة موارد الشراكة واستخدامها، مما يؤدي إلى تعزيز رفاهية الموظفين وزيادة الإنتاجية والرضا العام في مكان العمل.

  • 1.2.1 مرافق العمل والموارد
  • 1.2.2 الإسكان والإقامة
  • 1.2.3 مرافق وأنشطة الرياضة
  • 1.2.4 السفر والنقل
  • 1.2.5 الشراكة ومشاركة الموارد

المعيار الفرعي 1.3 - الصحة والسلامة المهنية والأمان

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية ضمان رفاهية الموظفين وأمنهم وثقافة السلامة في جميع أنحاء القوى العاملة من خلال اعتماد نهج شامل للصحة والسلامة المهنية والأمن. ويركز بشكل خاص على التزام الشركة المشاركة بخلق بيئة عمل آمنة وصحية تحمي صحة الموظفين ورفاههم الجسدي؛ تنفيذ أنظمة وسياسات وإجراءات قوية للصحة والسلامة المهنية لإدارة المخاطر بشكل فعال والالتزام بمعايير السلامة؛ تعزيز ثقافة الصحة والسلامة المهنية وغرس عقلية واعية بالسلامة بين الموظفين؛ التأكد من توافر وملاءمة المعدات والأدوات والمعدات الحديثة للصحة والسلامة المهنية؛ وتنفيذ تدابير السلامة والأمن في كل من مواقع العمل وسكن الموظفين.

  • 1.3.1 الرفاهية الجسدية
  • 1.3.2 سياسة وأنظمة الصحة والسلامة المهنية
  • 1.3.3 ثقافة السلامة والتوعية التامة بالسلامة المهنية
  • 1.3.4 معدات وأدوات السلامة المهنية
  • 1.3.5 سلامة الإسكان ومكان العمل

المعيار الفرعي 1.4 - التوظيف والتعويض

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية ممارسات التوظيف واختيار المواهب وهياكل التعويضات الفعالة. يتم التركيز على إجراءات التوظيف المفتوحة والشفافة، وتكافؤ الفرص، وحزم التعويضات التنافسية المتوافقة مع معايير الصناعة لتعزيز رضا الموظفين وولائهم. كما أنه يركز بشكل خاص على توفير توجيه شامل وبرنامج تأهيل لمساعدة الموظفين الجدد على فهم ثقافة الشركة وقيمها وتوقعاتها، مما يسهل الاندماج السلس في أدوارهم. علاوة على ذلك، تهدف إلى منع الاتجار بالبشر وضمان الالتزام بالقوانين المتعلقة بالتأشيرات وتصاريح العمل.

  • 1.4.1 التوظيف والاختيار
  • 1.4.2 برامج التوجيه والتدريب عند بداية العمل
  • 1.4.3 الأجور العادلة والمزايا والحوافز
  • 1.4.4 مكافحة الاتجار بالبشر وتأشيرات العمل والإقامة

المعيار الفرعي 1.5 - التدريب وتطوير الوظيفة

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية التعلم المستمر وفرص التطوير الوظيفي للقوى العاملة. يتم التركيز على تعزيز ثقافة التعلم من خلال الاستثمار في رحلات تطوير الموظفين من خلال تعزيز مهاراتهم الحالية والمستقبلية، وتقديم برامج التدريب والتوجيه، وتوفير مسارات قوية للتقدم الوظيفي التي تمكن الموظفين من النمو على المستويين الشخصي والمهني. ويولي المعيار الفرعي أيضًا اهتمامًا خاصًا بتنفيذ إستراتيجيات الأمن الوظيفي والاحتفاظ به، بهدف تحسين ولاء الموظفين، وتقليل تكاليف دوران الموظفين، والمساهمة في نجاح المؤسسة واستقرارها على المدى الطويل.

  • 1.5.1 تطوير المهارات وتطوير الكفاءات
  • 1.5.2 خطة الوظيفة والتنمية الشخصية
  • 1.5.3 التوجيه والإرشاد
  • 1.5.4 أمان الوظيفة والاحتفاظ بالموظفين

أما المعيار الرئيسي الثاني فهو مصمم لتقييم مدى قوة التزام الشركات المشاركة بتعزيز ثقافة إيجابية وشاملة مع رعاية علاقات العمل المبنية على الثقة والاحترام المتبادل. يركز هذا المعيار على تقدير الجهود الاستثنائية في خلق قوة عاملة مزدهرة ومتناغمة ومبتكرة من خلال دعم التواصل الفعال، واحتضان التنوع، وتعزيز الإبداع، وتعزيز الانسجام بين العمل والحياة، وتعزيز مشاركة الموظفين، مما يؤدي إلى بيئة يشعر فيها الموظفون بالتقدير والتحفيز. والإلهام للمساهمة بشكل كبير في النجاح الشخصي والمؤسسي الدائم.

وتتكون من خمسة معايير فرعية مترابطة كما هو مبين في الجهة المقابلة.

المعايير الفرعية 2.1 - الاتصال والشفافية

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية تعزيز ثقافة الانفتاح والثقة من خلال إنشاء إستراتيجيات وقنوات اتصال فعالة تبقي القوى العاملة على اطلاع جيد، وتعزز الثقة، وتمكن التعاون، والتقلل من حواجز الاتصال، وتعزز المشاركة بين الموظفين. يشجع المعيار الفرعي أيضًا التدفق الحر للمعلومات والملاحظات والاستماع الفعال وإدراج جميع الأصوات في عمليات صنع القرار. ويركز بشكل خاص على التكامل السلس مع مراجعات أداء القوى العاملة المنتظمة والفعالة، وآليات ردود الفعل، وتقدير ومكافأة الموظفين ذوي الأداء العالي.

  • 2.1.1 استراتيجية الاتصال والقنوات
  • 2.1.2 الشفافية والانفتاح
  • 2.1.3 حرية التعبير والملاحظات
  • 2.1.4 استعراض الأداء، والتقدير والمكافآت

المعايير الفرعية 2.2 - علاقات العمل

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية تعزيز الشعور بالانتماء والفخر من خلال تنمية العلاقات الإيجابية بين جميع فئات القوى العاملة من خلال تعزيز العدالة والمعاملة العادلة والثقة والاستقلالية والحل الفعال للنزاعات. ويركز بشكل خاص على جهود المؤسسة لإنشاء بيئة عمل شاملة ومتناغمة، وزراعة ثقافة الاحترام المتبادل حيث يشعر الموظفون بالاحترام والتمكين والتأكد من الأساليب الفعالة لمعالجة المخاوف والصراعات بشكل بناء.

  • 2.2.1 العدالة والمعاملة العادلة
  • 2.2.2 الثقة والحرية
  • 2.2.3 الشكاوى والمرافعات

المعايير الفرعية 2.3 - التفاعل، التنوع، والتسامح

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية دور القيادة في تعزيز مشاركة الموظفين وتحفيزهم وإلهامهم، ومدى مشاركة الموظفين وتعاونهم داخل الفرق. إنه يركز بشكل خاص على التزام المؤسسة باحتضان التنوع ورعاية التسامح وتعزيز الشمولية، وبالتالي تهيئة بيئة مكان العمل حيث يشعر كل فرد بالتقدير والقبول والتشجيع على المساهمة بوجهات نظره ومواهبه الفريدة.

  • 2.3.1 القيادة، والتفاعل والتحفيز
  • 2.3.2 المشاركة والعمل الجماعي
  • 2.3.3 التنوع، والتسامح، والاستدماج

المعايير الفرعية 2.4 - الإبداع والابتكار

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية تعزيز ثقافة الإبداع والابتكار لدى القوى العاملة من خلال توفير منصة للموظفين لمشاركة أفكارهم الإبداعية وتنفيذها مع تنمية ثقافة تقدر التجريب والمخاطرة وتقدير ومكافأة المبدعين. البراعة والأفكار الخلاقة. إنه يركز بشكل خاص على التزام المؤسسة وقدرتها على تشجيع الموظفين على استكشاف إمكاناتهم وتنمية ثقافة تكافئ الإبداع وتحتفل به بطبيعتها. ويشجع المعيار الفرعي أيضًا على تطوير وتنفيذ أنظمة مبتكرة وتقنيات ناشئة، مما يغذي روح الإبداع ويلهم القوى العاملة لتجاوز الحدود وتحقيق نتائج استثنائية.

  • 2.4.1 البيئة والثقافة الابتكارية
  • 2.4.2 الاقتراحات الإبداعية
  • 2.4.3 التقدير والمكافآت للإبداع والابتكار
  • 2.4.4 أنظمة التكنولوجيا الابتكارية والتكيف مع التكنولوجيا

المعايير الفرعية 2.5 - توازن العمل والحياة والعمل والرفاهية

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية الانسجام بين العمل والحياة الخاصة وتأثيرها على رفاهية الموظف من خلال تنفيذ نهج شامل ينشئ بيئة عمل متوازنة. ويركز على تعزيز التوازن الصحي بين العمل والحياة، وتعزيز المرونة العقلية والرفاهية البدنية، وتمكين الموظفين من تحقيق النجاح على المستويين الشخصي والمهني. ويركز المعيار الفرعي أيضًا بشكل خاص على جهود المؤسسة للانخراط في المسؤولية الاجتماعية للشركات والمبادرات التطوعية لتعزيز رضا الموظفين وتحسين الإنتاجية وتعزيز الولاء والمساهمة في النجاح المستدام.

  • 2.5.1 توازن العمل والحياة
  • 2.5.2 الرفاهية العقلية والعاطفية
  • 2.5.3 المسؤولية الاجتماعية للشركات والتطوع

يركز المعيار الرئيسي الثالث على ضمان تصميم وتنفيذ أنظمة فعالة لقياس أداء الشركات وتقييم انطباعات القوى العاملة والإنجازات الاستثنائية للشركات المشاركة في إشراك وتمكين القوى العاملة لديها. ويهدف هذا المعيار إلى تقييم النتائج الملموسة والأثر الإيجابي لالتزام الشركات بسعادة ورفاهية موظفيها.

المعايير الفرعية 3.1: نتائج مشاركة القوى العاملة والسعادة (100 نقطة)

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية مشاركة القوى العاملة وسعادتها من خلال تحليل النتائج التي تم تحقيقها من استطلاعات الرأي لمصممة لقياس رضا الموظفين وتحفيزهم ورفاهيتهم بشكل عام.
كما يركز المعيار الفرعي أيضًا بشكل خاص على جهود المؤسسة لتنمية ثقافة الثقة والانفتاح وتقييم آراء الموظفين، ومعالجة مخاوف القوى العاملة بشكل فعال، وتعزيز خبرتهم في العمل وسعادتهم.
لرصد واكتساب رؤى حول مشاركة القوى العاملة ورضاها وسعادتها، يجب أن تركز استطلاعات التصور على مجموعة مختارة من أبعاد الأداء، بما في ذلك عناصر المعايير الفرعية الرئيسية من معايير الجائزة 1 و2.

  • الحقوق والفرص المتساوية
  • الموارد وبيئة العمل
  • الأجور والفوائد والحوافز
  • الإسكان ومرافق العيش
  • مرافق وأنشطة الرياضة والترفيه
  • السفر ووسائل النقل
  • الصحة والسلامة والعافية
  • التدريب والتطوير
  • النمو وتقدم المهنة
  • الاستقرار في الوظيفة
  • الاتصال والملاحظات
  • الشكاوى والتظلمات
  • التقدير والمكافآت
  • التمكين والمشاركة
  • الإبداع والابتكار

المعايير الفرعية 3.2: نتائج الأداء الشركوي (200 نقطة)

يركز هذا المعيار الفرعي على أهمية قياس إنجازات الشركة المشاركة وتأثير إستراتيجياتها المرتكزة على الأفراد على الأداء العام للشركة. ويشمل تقييمًا متعمقًا للتفاعل بين السياسات والأنظمة والممارسات المتعلقة بالقوى العاملة من خلال اختيار وتنفيذ قائمة من المؤشرات الأكثر أهمية والتي تتوافق مع العناصر الأساسية لمعايير الجائزة 1 و2.
لتمهيد الطريق للنجاح والازدهار المؤسسي الدائم، تركز الشركة المشاركة بشكل خاص على مراقبة وفهم واستشراف وتحسين أدائها فيما يتعلق بعلاقات الموظفين ورفاهيتهم. وهو يقيم قدرة المؤسسة على التفوق في مجالات مثل إستراتيجية القوى العاملة، والمرافق والموارد، والصحة والسلامة المهنية، والتوظيف، والتعويضات، والتدريب، والتواصل، والتنوع، والتسامح، والإبداع، والابتكار، والانسجام بين العمل والحياة، والرفاهية.

  • 3.2.1 استراتيجية القوى العاملة والسياسات
  • 3.2.2 مرافق الشركات والموارد
  • 3.2.3 الصحة المهنية والسلامة والأمان
  • 3.2.4 التوظيف والتعويض
  • 3.2.5 التدريب وتطوير المهنة
  • 3.2.6 الاتصال والشفافية
  • 3.2.7 علاقات العمل
  • 3.2.8 المشاركة والتنوع والتسامح
  • 3.2.9 الإبداع والابتكار
  • 3.2.10 توازن العمل والحياة والعمل والرفاهية

تقييم الجائزة

تشتمل المبادئ الأساسية للتقييم والحكم على ما يلي:

أن تندرج الشركة المتقدمة في قطاعات البناء والمنطقة الحرة والتصنيع والخدمات
أن تمتلك الشركة المتقدمة رخصة تجارية سارية المفعول في دبي
أن يكون الترخيص صادراً عن الحكومة ذات الصلة و/أو سلطات المناطق الحرة ذات الصلة بقطاع عمل الشركة المتقدمة
أن يكون لدى الشركة المتقدمة ما لا يقل عن 100 عامل تحت رعاية الشركة وعلى جدول رواتبها المباش
أن تكون الشركة المتقدمة قيد العمل الفعلي منذ عامين أو أكثر.
أن تكون الشركة المتقدمة قد نفذت مشروعين على الأقل خلال العامين الماضيين باستخدام القوى العاملة الخاصة بها
يمكن للشركات المسجلة في دبي والتي لديها سكن للموظفين في الإمارات الأخرى التقدم للمشاركة في الجائزة
تستثنى من المشاركة الشركات التي تعتمد على توظيف مقاولين ثانويين
ينبغي للشركة المتقدمة ألا تكون قد انتهكت قوانين العمل الإماراتية
ينبغي ألا يشتمل ملاك الشركة من العاملين على موظفين يعملون في إدارة جائزة تقدير أو يشكلون جزءاً من لجنة الجائزة
يتوجب على الشركات التي حصلت بالفعل على خمس نجوم في جائزة تقدير الانتظار لمدة عامين قبل التقدم للجائزة مرة أخرى.
يتوجب على الشركة المتقدمة أن تفي بجميع متطلبات التقدم للجائزة والمواعيد النهائية لذلك
تتم معالجة طلبات تقديم الجائزة إما إلكترونيًا أو يدويًا ووفقًا لما يلي:

مراحل التقييم
ASSESSMENT
استلام الطلبات مديري الجائزة
استلام الطلباتs مديري الجائزة
تقييم التطبيقات فريق التقييم
الاتفاق على نقاط القوة ومجالات التحسين والنتيجة الأولية فريق التقييم
القيام بزيارات ميدانية وتحميل النتائج والتقارير النهائية فريق التقييم
مراجعة التقارير النهائية والنتائج مع المستشار الفني وإحالتها لاحقًا إلى لجنة التحكيم الأمين العام
ثم إحالته إلى لجنة التحكيم لجنة التحكيم
الموافقة على النتائج النهائية والدرجات والنجوم المحالة إلى رئيس مجلس الإدارة رئيس
الموافقة على النتائج النهائية والدرجات والنجوم المحالة إلى رئيس مجلس الإدارة الأمين العام
  • يجب إحالة جميع الاستفسارات أو الشكاوى إلى الأمين العام للجائزة
  • قرارات لجنة الجائزة نهائية
  • يجب على الفائزين حضور حفل توزيع الجوائز، ما لم يتم الاتفاق مسبقاً مع إدارة الجائزة على خلاف ذلك.
  • تحتفظ إدارة الجائزة بالحق في:
    • حجب جائزة
    • سحب جائزة بناءً على دليل على عدم الامتثال للقواعد
حفل توزيع الجوائز
  • حفل توزيع الجوائز
  • ب. يتم تأكيد تاريخ ومكان الحفل من قبل إدارة الجائزة.
  • تقوم إدارة الجائزة بدعوة كبار الشخصيات المحلية والعربية والدولية إلى الحفل.
  • يتم تقديم الجوائز للشركات التي حققت أعلى الدرجات في كل فئة من الفئات الأساسية الثلاث.
  • يتم تقديم درع وشهادة لجميع الشركات الفائزة.
  • يتم إصدار شهادة تقدير لكل شركة مشاركة.
  • كما تصدر إدارة الجائزة شهادات للعمال والمهندسين الأفراد الذين رشحتهم الشركات الفائزة
الحقوق الفكرية
  • تمتلك حكومة دبي الحقوق الحصرية فيما يتعلق بالاسم والشعار ومحتوى الموقع الإلكتروني ووثائق وشهادات جائزة تقدير، وينبغي الحصول على موافقة خطية مسبقة لاستخدام أي مما ورد أعلاه.
  • يقع على عاتق الشركات المدرجة ضمن القائمة المختصرة أو الفائزة بالجوائز مسؤولية حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها في حالة وجود أي خلافات مع أي طرف ثالث.
  • يحق لمكتب الجائزة استخدام العروض الفائزة للترويج للجائزة في المستقبل.
  • يتم الاحتفاظ بجميع مستندات التقديم من قبل إدارة الجائزة.
  • لا تتحمل إدارة الجائزة أي مسؤولية قانونية أو مالية، باستثناء تلك المذكورة في الدليل.

ستساعدنا الجائزة في المقارنة بين الصناعة ومعرفة أين نقف، حيث ستكون بمثابة اعتراف لنا بما نقوم به وسوف تساعدنا على فهم مكانتنا في الصناعة. وتتماشى الجائزة مع رؤية قيادتنا الرشيدة الهادفة لضمان السعادة للجميع وتعزيز التفاهم المتبادل وضمان السعادة لكل من أصحاب العمل والعمال.

داك تانفير،
مدير الموارد البشرية للمجموعة،
مجموعة داكتو بالفور

سجل الان